المحامين العرب مجموعة أنشئهاالاستاذ/مصطفى حسن المحامى من اجل الترابط والتواصل الفكرى والمعلوماتى بين المحامين العرب من كافة الدول العربية الشقيقة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مصطفى حسن لاعمال المحاماة للاتصال :-01113060263

شاطر | 
 

 مرتضي يتوعد شوبير من جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى حسن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 709
تاريخ التسجيل : 11/09/2007
العمر : 48
الموقع : www.lawyerarab.4t.com

مُساهمةموضوع: مرتضي يتوعد شوبير من جديد   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 9:06 pm


خاص - أخبارك دوت نت

أكد المستشار مرتضى منصور المحامى الشهير ورئيس نادى الزمالك السابق انه "صاحب صفة" فى البلاغ الذى تقدم به ضد الكابتن أحمد شوبير لأته تعرض لأقصى أنواع السب والقذف فى المكالمة الهاتفية التى انتشرت على مواقع الانترنت بين شوبري وصحفية بجريدة الفجر.

وقال مرتضى فى تصريح خاص لموقع أخبارك دوت نت إن التسجيل عبر التليفون لا يشترط الحصول على إذن مسبق من النيابة لانه يتعلق بسب مواطن عادى، ووصف مرتضى من يقول غير ذلك بعدم الفهم فى مواد القانون والجهل بأحكام القضاء.

واكد المستشار مرتضى ان العقوبة التى ستوقع على شوبير هى الحبس الوجوبى والذى لايجوز بعده الاستئناف. وأضاف ان الصحفية هبة غريب قالت للنيابة ان لديها خاصية التسجيل التلقائى للمكالمات، مؤكدا انها ضحية الطمع الذى يسميه شوبير "الطموح".

وأوضح المستشار أن عضو مجلس الشعب أحمد شوبير "زنق نفسه" امام النيابة عندما تبرأ من التسجيل الصوتى باكمله وهو ما سوف تثيت التحقيقات عدم صحته، لأنه هو صاحب التسجيل الصوتى كما أكدت الصحفية هبة غريب وما ستثبته التحقيقات بعد أيام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lawyerarab.yoo7.com
 
مرتضي يتوعد شوبير من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصطفى حسن المحامى :: مواضيع قانونية :: اهم القضايا-
انتقل الى: